هانغتشو ريبون خزائن المحدودة

هانغتشو ريبون خزائن المحدودة هي واحدة من أكثر مهنية خزائن المطبخ المصنعين في الصين،

خزائن الحمام والباطل
- Mar 05, 2019 -

ما هي بالباطل الحمام؟

الحمام بالباطل تخدم وظيفة مختلفة أن بالباطل غرفة النوم. على الرغم من أن الغرور الموجود في غرفة النوم يحتوي عادةً على درج واحد فقط وكرسي خاص به ، إلا أن الغرور في الحمام يؤدي وظائف مماثلة لخزائن المطبخ: إنها تضيف مساحة تخزين إلى حمامك. إنها تتيح لك الاحتفاظ بالعناصر التي تحتاجها للاستعداد لهذا اليوم - فرش ومجففات شعر وعطور وكولونيا وفرشاة أسنان وماكياج وغير ذلك - في مكان قريب.

عادة ما يكون سطح الحوض والمغسلة أعلى الغرور في الحمام.

خيارات لأنماط الحمام الغرور

سفينة بالوعة الغرور - الأوعية بالوعة السفن هي نصف كروية. تحتوي الغرور على مغسلة السفينة على الخزانات الموجودة في الأسفل ، وعلى سطح كونترتوب أعلىها ومغسلة السفينة لقلبها.

الغرور على غرار مجلس الوزراء - الغرور على غرار مجلس الوزراء موجودة مثل خزائن المطبخ. بشكل عام ، سيفتح باب واحد إلى بابين لمساحة تخزين عميقة. في بعض الأحيان ، سيكون هناك باب درج واسع أو درج وظيفي أسفل سطح المنضدة.

الغرور المصمم على طراز الأثاث - الغرور المصمم على طراز الأثاث مصمم مثل خزانة ملابس تحتوي عادةً على أدراج عريضة ضحلة.

الغرور المزدوج بالوعة - الغرور المزدوج بالوعة أوسع لاستيعاب حمام جاك وجيل.

أبواب الغرور ذات الألواح المسطحة - توفر أبواب الألواح المسطحة مظهرًا نظيفًا وأنيقًا. نظرًا لأن الأبواب لا تمتد إلى ما وراء جسم الغرور ، فيبدو أنها تشغل مساحة أقل من الحمام بينما لا تزال توفر نفس مساحة التخزين الموجودة أسفلها.

أبواب الغرور للوحة المرتفعة - أبواب الألواح المرتفعة تجعل الأدراج أسهل في الفتح. يسمح الباب المرتفع باستخدام باب فتح الدرج بدون الحاجة إلى أجهزة مقبض الباب.

Bathroom Cabinet factoryclassical-solid-wood-bathroom- cabinet-sink-mirror

أنواع التشطيبات لخزائن الحمام

يمكنك عادة الانتهاء من الحمام بالباطل باستخدام واحدة من اثنين من الأساليب: تلطيخ أو الطلاء.

يضيف التلوين لونًا غنيًا إلى الخشب الطبيعي ، مما يبرز الحبوب في الخشب.

الرسم ، من ناحية أخرى ، يمنحك المزيد من خيارات الألوان. بينما تقتصر البقع بشكل عام على درجات الألوان البني والأسود والأحمر ، إلا أن خيارات الطلاء غير محدودة. في الآونة الأخيرة ، زادت خزائن رسمت في الشعبية. أصحاب المنازل مع خزائن المطبخ والحمام من 20 سنة مضت في كثير من الأحيان المسيل للدموع لهم لاستبدالها بخزانات مطلية.

المواد المستخدمة للحمام بالباطل

عادة ما تصنع خزانات الحمام والغرور من واحدة من ثلاث مواد: الخشب الرقائقي ، اللوح الليفي متوسط الكثافة (MDF) أو الحبيبي.

الخشب الرقائقي هو الأكثر موثوقية. الخشب الرقائقي النهائي عادة ما يقاوم الماء ، وهذا يعني إذا كان لديك أنبوب مانع للتسرب ، فقط القليل من الماء لن يضر به ، ما دمت تتسرب بسرعة. قوات الدفاع الشعبي هي المادة الوحيدة من الثلاثة التي تحمل علامات جيدة وتبدو جيدة ، لأنه على عكس الأخريين ، فإن الخشب الرقائقي يحتوي على حبيبات خشبية طبيعية.

يمول و الحبيبي على حد سواء المنتجات الخشبية هندسيا. يمول MDF أكثر كثافة وأثقل من الحبيبي. نظرًا لأن الحبيبات هي أقل أنواع الألواح الليفية كثافة ، فمن المحتمل أن تفشل عند محاولة استخدام البراغي.

تضخم كل من MDF و الحبيبي وقد تتشققان عند تعرضهما للماء. إذا كنت ترسم الخزانات الخاصة بك ، فلن تحتوي MDF واللوح الحبيبي على الحبيبات الخشبية ، لذا فقد تستوعب الألوان الأخف بشكل أفضل.

كم تكلفة الحمام بالباطل؟

يختلف السعر بناءً على نوع المواد التي تستخدمها. يمكنك الحصول على الغرور الحمام لبضع مئات من الدولارات فقط إذا كنت تستخدم MDF أو الحبيبي. ومع ذلك ، فمن الأرجح أن تتضرر من التعرض للماء ، مثل الأنابيب المتسربة.

لالخشب الرقائقي - أعلى جودة المواد